هل تشترك الإدارة العامة للمرور في عملية التنسيق لإصدار تصاريح الحفر داخل منصة بلدي؟
الإدارة العامة المرور جهة اعتماد أساسية في قبول طلبات إصدار تصاريح الحفر داخل منصة بلدي ويرسل إليها طلبات إصدار تصاريح الحفر ويلزم أن يكون الطلب مرفقًا بخطة مرورية جاهزة للاعتماد من الإدارة العامة للمرور أثناء التنسيق لإصدار التصريح إذا كان هناك حاجة لإغلاق أحد الشوارع أثناء الحفر.
هل يجب التنسيق مع أي جهة أخرى بعد الحصول على تصريح الحفر؟
حسب التوجيهات يجب على جميع الجهات الحكومية الربط الإلكتروني مع منصة بلدي للتنسيق في تقديم الخدمات البلدية وذلك لتسهيل تقديم الخدمات الإلكترونية وعدم الحاجة لتكرار عملية التنسيق والحصول على الموافقات وتجنب المراسلات الورقية من خلال منصة عدم الممانعة (الموافقات الحكومية).
عند قبول الطلب والتخلف عن سداد الرسوم هل يمكن استئناف الطلب مرة أخرى وسداد الرسوم؟
تتحمل الجهة الخدمية ومقدم الطلب كامل تبعات التخلف عن سداد فاتورة الرسوم المصدرة خلال المهلة المحدد والتي منها إلغاء الفاتورة ورفض الطلب وعدم المقدرة على إعادة استئناف الطلب وتطبيق كامل الاشتراطات عند محاولة تقديم طلب جديد.
عند رفض الطلب من مكتب تنسيق المشاريع، هل يمكن التعديل عليه وإعادة إرساله؟
حاليًا لا يمكن التعديل على الطلب المرسل أو إعادة إرساله.
ماذا يحدث إذا سجلت كافة الجهات الوارد إليها الطلب قرارات قبول بمجرد استلام الطلب وقبل انتهاء مهلة التنسيق؟
يتم قبول الطلب بعد انتهاء فترة التنسيق (وجاري العمل على أنهاء فترة التنسيق بعد قبول جميع الجهات).